دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-18

هيونداي نيكسو تسجل الرقم القياسي لأطول رحلة بخزان واحد من الهيدروجين

الرأي نيوز :

تمكنت هيونداي نكسو من تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول مسافة تقطعها سيارة تعمل بالهيدروجين على خزان واحد، وغطت مسافة 887.5 كم من ملبورن إلى المناطق النائية الأسترالية.

تفاصيل الرحلة

هيونداي نكسو

خلف عجلة القيادة لم يكن سوى سائق الرالي الأسترالي بريندان ريفز، الذي بدأ رحلته مع نكسو من Essendon Fields في ملبورن. وبعد القيادة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة لمسافة 807 كم، وصل إلى بروكن هيل مع بقاء الكثير من النطاق المتاح وفقًا لجهاز كمبيوتر الرحلة الخاص بالسيارة. ثم واصل القيادة إلىSilverton ، وهي بلدة نائية في ضواحيBroken Hill ، والتي كانت المكان الذي تم فيه تصوير فيلم ما بعد نهاية العالم في ثمانينيات القرن الماضيMad Max 2 . وبمجرد وصوله إلى هناك، واصل السير لمسافة 60 كم أخرى قبل أن يفرغ خزان الهيدروجين في نيكسو بالفعل، حيث توقفت السيارة على طريق ويلانجي.

 

تجاوزت بسهولة الرقم السابق

هيونداي نكسو

تجاوزت هذه الجولة الأخيرة بسهولة الرقم القياسي العالمي السابق البالغ 778 كم الذي سجله رائد الطيران الفرنسي برتراند بيكار، الذي قاد سيارته عبر فرنسا من سارجومين إلى لو بورجيه. المثير للاهتمام هو أن وحدة GPS منفصلة داخل  نكسو سجلت ما مجموعه 903.4 كم أثناء الرحلة، بينما أشارت خرائط غوغل إلى 905 كم. ومع ذلك ، في هذا الاختبار، تم استخدام كمبيوتر الرحلة كروس أوفر كمسجل مسافة رسمي. وإستغرقت رحلة ريفز 13 ساعة وست دقائق، حيث بلغ متوسط ​​سرعته 66.9 كم / ساعة. وأضاء تحذير انخفاض الوقود من نكسو لأول مرة عند 686 كم، وكانت السيارة عند هذه النقطة لا تزال تمتلك أكثر من 200 كم من المدى.

عدد المشاهدات : ( 2476 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .